2 نوف 15, 06:20 م
Diana: Start To Get Money,Just Start To Get Real Visitor : http://goo.gl/Ebe0Kj
23 ينا 15, 01:35 ص
رانكا: القبول
23 ينا 15, 01:35 ص
رانكا: تم
22 ينا 15, 07:39 م
miku chan: صح اضفتك شفتيني
22 ينا 15, 05:35 م
miku chan: عندي مشكلة الروابط لحلقات الانجليزي معطلة تعرفون وين كان جينري يب حلقات
22 ينا 15, 05:31 م
رانكا: ranka.chan1
22 ينا 15, 05:30 م
رانكا: لو تضيفينني على السكايب فهذا أفضل للحديث لدي أيضاً بعض الملفات قد تفيدك
22 ينا 15, 05:27 م
رانكا: الترجمة متوقفة عند الحلقة 40 لذا الأفضل البدأ من بعد الحلقة 40 بمعنى آخر الحلقة 41
22 ينا 15, 01:50 م
miku chan: سوال اي حلقة اترجم ^^''
21 ينا 15, 07:50 م
رانكا: بالطبع اسمح عزيزتي ميكو-تشان فالترجمة ليست حصراً على أحد معين
21 ينا 15, 05:09 م
miku chan: رانكا شان هل تسمحي لي بترجم انمي ريبون
24 نوف 14, 08:24 م
nicky: syariah dicabar sivil
14 نوف 14, 04:58 ص
رانكا: شكراً ريكي تشان أقدر دفاعك عني ^^
14 نوف 14, 04:55 ص
رانكا: أطلعت على الرد منذ مده لكن لم أرد الرد فكما يقول المثل الكلاب تنبح والقافلة تسير
13 نوف 14, 02:11 م
ريكي تشان مساعدة رانكاتشا: ربي ما يغفر له ان شاء الله
13 نوف 14, 02:10 م
ريكي تشان مساعدة رانكاتشا: اهلا شفتي ذالك الفتى الحقير الي غلط عليكي في موضوعك بتاع حلقات ريبورن ؟؟
2 نوف 14, 07:20 م
رانكا: http://www.gulfup.com/?ocvCdJ
2 نوف 14, 07:20 م
رانكا: الحلقات 40-43
30 أكت 14, 10:07 م
رانكا: N سوف أرفع لك المللفات من 40 إلى 43
30 أكت 14, 10:07 م
رانكا: سأضعها إن شاء الله ولكن تحتاج تدقيق
[الرسائل الأقدم]